السبت، 31 ديسمبر، 2011

فضيحة خولة المغربية التي تعرضت للابتزاز الجنسي قبل مغادرتها جمهورية مصرـ فيديو ـ




أقدمت المغربية "خولة"، وهي نجمة ببرنامج "ستار أكاديمي"، على مغادرة التراب المصري والالتحاق بالمغرب جرّاء تحرّشات طالتها من منتج تربطه وإيّاها عقدة عمل.


وكانت "خولة" قد رفضت "عرض مصاحبة" قدّمه لها منتجها قبل أن يشرع الطرفان في المشادّاة المتعاقبة، بعضها تمّ أمام المعارف والأصدقاء، هذا قبل أن يدخل ذات المتحرش في حملة ابتزاز بناها على "صور خاصّة" لخولة التي رفضت الرضوخ وحزمت حقائبها.


وبحسب ما جادت به اجتهادات مواقع متخصصة في نشر الفضائح، فإن المشاركة المغربية ضمن برنامج "ستار اكاديمي" ربطت علاقات حميمية مع شاب اردني يشارك في نفس البرنامج...وعززت مواقع عدة، فضيحة خولة بصور قبلات حارة بين الشاب الاردني و المغربية وكذا بمقاطع فيديو تؤكد انحراف الاخيرة و سقوطها في براثن الرذيلة..


تقارير صحفية مصرية أفادت بأنّ "دعوى قضائية رفعت ضدّ المطربة المغربية أمام القضاء المصري" إلى جوار "تقديم نسخة من العقد الجامع بين الطرفين لنقابة الموسيقيّين بالبلد" سيساهمان في منع خولة من الغناء في مصر.. في حين تفضل المغنّية المغربية قصر فنّها حاليا على المملكة عوض الرضوخ للابتزاز الجنسي.



1 التعليقات:

Inssaf يقول...

3onwan l video la 3ala9a laho m3a mo7tawa l video o w sora li lfo9 ma3reftch sabab dial ilti9at dialha m3a anaha maKat3inche dikchi li yemken l ay wahd yfehmou mn awal nedra !!!!!!!!

إرسال تعليق