السبت، 24 ديسمبر 2011

عملية اختراق موقع Qatardebtrecovery القطري

مستشفى محمد الخامس بطنجة.. واقع صحي كارثي

تقرير يفضح الانتهاكات الحقوقية بعد الدستور في المغرب

باريسيون مع 20 فبراير

مغربية تتعرى أمام شرطة مدريد




أثار شجار وقع بين مغربية وأخرى من جنسية جزائرية، في حي «غرامبيا» وسط العاصمة الإسبانية مدريد سخط كل من شاهده.

الشجار الذي تطلب تدخلا أمنيا إسبانيا مكثفا سيما أن المغربية كانت في حالة غير طبيعية وأقدمت على خلع ثيابها بشكل كلي أمام مرأى رجال الأمن. ولم يكن رجال الشرطة الاسبان وحدهم الذين تفاجؤوا لما أقدمت عليه المغربية التي وفق ما أكدته بعض رفيقاتها، أنها تتناول المخدرات بشكل كبير، وأن الخمر لعبت برأسها، بل تجمهر العديد من الإسبان والمهاجرين المغاربة الذين حاول احدهم التقاط صورة لها وهي عارية.

وذكرت جريدة «الصباح» التي أوردت الخبر، من من شهود عيان من المكان ذاته المسمى «غرامبيا» الذي يعد منطقة معروفة بالبغاء أن العاهرة الجزائرية سبق لها أن تشاجرت مع عاهرة مغربية أخرى في الملهى الليلي نفسه الذي وقع فيه الشجار.

وتضاربت الأنباء حول دواعي نشوب الشجار داخل ملهى ليلي لينتهي خارجه بملاسنات وعراكات، إذ من خلال إفادات شهود في المكان ذاته الذي توجد فيه كاميرات مثبتة، أن تصفية الحسابات بين العاهرتين المغربية والجزائرية اللتين تتوفران على بطاقتي الإقامة الشرعية في التراب الإسباني، كانت من بين الأسباب الرئيسية وراء اندلاع الاشتباكات، في الوقت الذي أشارت فيه أنباء أخرى إلى أن زبونا مغربيا كان مصدر الشجار، في حين أوضحت مصادر أخرى أن المغربية قامت بالاعتداء على صاحب الملهى الليلي ما جعله يستنجد بالمصالح الأمنية الإسبانية التي حضرت على الفور وطوقت المكان.

يشار إلى أن المصالح الأمنية الإسبانية قامت بنقل العاهرتين المغربية والجزائرية إلى مخفر الشرطة لاستكمال البحث والتحقيق معهما بخصوص الحادث الذي زاد من تلطيخ سمعة المهاجرين المغاربيين في إسبانيا.

اروع مغني في المغرب سعيد الاشقر

بلخياط يبذر 10 ملايير على مركز رياضي




فادت صحيفة المساء في عددها الصادر اليوم السبت ( 24 دجنبر 2011 ) أن الميزانية التي "صرفها" منصف بالخياط، وزير الشباب والرياضة، على المركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة، بلغت 10 ملايير سنتيم من أجل إدخال إصلاحات جذرية على بنايته، إلا أن هذه البناية غزتها التصدعات وأصبحت مهددة بالانهيار.

وجاء في تفاصيل هذه القضية أنه بعد مجيء بلخياط خلفا لنوال المتوكل على رأس الوزارة تم الاستغناء عن أحد الأطر قبل أن يتم استقدام مدير جديد بمسار مهني غامض من مجموعة العمران ليعين على رأس مديرية الرياضة بالوزارة، حيث سيكلف من طرف بلخياط بتدبير وتتبع هذا الاعتماد المالي المحدد في 10 ملايير سنتيم، والمقتطع من ميزانية الوزارة لإعادة هيكلة مركز مولاي رشيد، رغم أن مدير المعهد الملكي لتكوين الأطر المعين بظهير ملكي هو من له الحق في الإشراف على هذا الورش الكبير

المخزن المفتوح : حملة ضد الفساد في المغرب

أول وقفة ل20 فبراير بالقنيطرة بدون العدليين

متصل يطلب من الاء نور مذيعة قناة الفراعين ممارسة الجنس معها ..فيديو




يبدو أن فضائح قناة الفراعين التي يملكها توفيق عكاشة المرشح لرئاسة جمهورية مصر العربية مازالت مستمرة ،ليس فقط على حدود تصريحات توفيق عكاشة بل امتدت لتصل لمواضيع مذيعي القناة المثيرة للجدل.

وكان أغرب هذه القصص هو قيام متصل بطلب أن النوم وممارسة الجنس مع المذيعة آلاء نور مقدمة برنامج “بصراحة ” الذي تقدمه على القناة .

والغريب أن المتصل قام بالتمهيد للموضوع بشكل فيه مناورة، فلم تجد آلاء نور سوى الخجل، ولم تستطع الرد على المتصل.

والمعروف أن الاء نور منذ بداية بث القناة تقدم مواضيع مثيرة للجدل في برنامجها مثل ” الجنس في رمضان ” وغيرها من المواضيع التي تعد مستهلكة ، ويرغب في الاستماع إليها المراهقين .

وكان توفيق عكاشة قد قدم الأسبوع الماضي عريسين على الهواء لعضوة 6 إبريل أسماء محفوظ الشهيرة بمفجرة ثورة 25 يناير .

اتصال محرج لمذيعة قناة الفراعين الاء مغاوري

شوهَة.. وسط معطّلي الحُسيمة

الجمعة، 23 ديسمبر 2011

الجنس الثالث - محمد أمين المغرب عرب ايدول

الواقع المر للحملة الانتخابية بالمغرب

طرح ثلاثة ملفات على القضاء ورد فيها أسماء ثلاثة وزراء في حكومة عباس





تستعد الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب إلى طرح ثلاثة ملفات على القضاء ورد فيها أسماء ثلاثة وزراء، في حكومة عباس الفاسي، وهم في الوقت نفسه قياديين بارزين في الأحزاب التي ينتمون إليها وأكد طارق السباعي، رئيس الهيئة،أن هذه الملفات تتعلق بنهب المال العام، مرجحا احتمال أن "يتخذ الإجراء نفسه في حق أحد القياديين السياسيين، الذي تتواتر حوله أنباء عن احتمال تقلده منصبا وزاريا" وبخصوص الضجة التي أثيرت حول رئيس مجلس النواب، كريم غلاب، قال رئيس الهيئة "لقد سلمنا لرئيس الحكومة المعين، عبد الإله بنكيران، ملفا متكاملا حول العديد من الخروقات التي طالت وزارة التجهيز في عهد غلاب، كما نبهنا نبيل بنعبد الله، الأمين العام للتقدم والاشتراكية، إلى خطورة الجرائم التي ارتكبها القيادي الاستقلالي"، مضيفا "أثبتنا لهم بالحجة بأن الملايير قد أهدرت بسبب قرارات غلاب الخاطئة وسوء تدبيره، ومع ذلك تم تعيينه رئيسا لمجلس النواب"



وكشف طارق السباعي أن "الهيئة تستعد لطرح ملفات أخرى للرأي العام الوطني، وسيكون إحداها بمثابة الضربة القاضية المدينة للفساد ومن يحميه"، مبرزا أن "الأمر يتعلق بصفقة أبرمتها وزارة التجهيز والنقل ووقع فيها تلاعب".

ولادة طفل برازيلي برأسين منفصلين وجسد واحد




البرازيل : انجبت احدى السيدات البرازيليات تدعى ماريا دي نازاري 25 عاما طفلا برأسين وجسد واحد في حالة سليمة وبكامل اعضاءة الجسدية بعملية قيصرية ، وقامت وسائل الاعلام بألتقاط الصور للمولود .

ويصل وزن المولود 4.5 كيلوغراما حيث تم انجابه في مستشفى مدينة أناجاس بولاية بارا الشمالية البرازيلية.

والسيدة البرازيلية تدعى ماريا دي نازاري تسكن في منطقة ريفية، ولم تخضع للفحص بالموجات الفوق صوتية طول فترة الحمل ، ولم تعرف ان جنينها شاذ سوى قبل عدة دقائق من الانجاب.

ومن جانبه قال كلاودينور أسيز دي فاسكونسيلوس مدير المستشفى ان المرأة قررت المجئ الى المستشفى لأن المخاض رافقته الآم شديدة في البطن، واجريت لها عملية قيصرية ؛ نظرا للمخاطر التي قد تتعرض لها حياة الأم والطفل خلال الولادة الطبيعية .

كما أشار مدير المستشفى الى ان جميع افراد الاسرة استقبلوا المولود الجديد بسرور.

يذكر ان هذا الطفل الرضيع ليس الحالة الاستثنائية الاولى التي تشهدها البرازيل بل سبق و أبصر النور من قبل طفل أخر برأسين لسيدة برازيلية تدعى سويلي فيريرا الا ان نقص الاوكسجين لأحد رأسي الطفل تسبب في وفاته بعد بضع ساعات من الولادة.

مواجهات دامية بين القوات العمومية ومعطلي فرع مريرت

الشيخ الذي منع من دخول المستشفى يروي قصته

تركيا تستدعي سفيرها من باريس و أردوغان يتهم فرنسا بارتكاب "إبادة" في الجزائر




اتهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، فرنسا بارتكاب "إبادة" في الجزائر، في رد فعل على تصويت في الجمعية الوطنية، أمس الخميس، على مشروع قانون يجرم إنكار "إبادة الأرمن" في 1915 إبان عهد الاإمبراطورية العثمانية، الأمر الذي ترفضه أنقرة.

وقال أردوغان خلال مؤتمر إن "نسبة الجزائريين الذين تم اغتيالهم من قبل الفرنسيين بداية من 1945 تقدر بـ15% من سكان الجزائر، هذه إبادة".

واتهم الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي باللعب على مشاعر "كراهية المسلم والتركي" لغايات انتخابية.

وأكد أن "ساركوزي بدأ السعي لمكاسب انتخابية باستخدام مشاعر كراهية المسلم والتركي" في فرنسا.

وأعلن المتحدث باسم السفارة التركية في باريس أنغين سولاكوغلو، أن بلاده استدعت سفيرها في فرنسا بعد تصويت الجمعية الوطنية الفرنسية على قرار يجرم إنكار إبادة الأرمن.

وقال المتحدث باسم السفارة في تصريح للصحافة "إن السفير التركي سيغادر اليوم الجمعة باريس في اتجاه انقرة.

عليوين وانسحاب العدل والاحسان

قط يعتني بطفل حتى ينام



كندا – انجلترا : على الرغم من أن القطط المعروف عنهم الغدر على عكس الكلاب الأوفياء إلا انه ظهر مؤخراً مقطع فيديو يظهر مدى الحنية الخاص بقطة قامت بالاهتمام بطفل ورعايته حتى خلد للنوم .

ويظهر في الفيديو الطفل الرضيع يدعى كونار يبكي كان يبكي بشدة وبجانبه قط اسود يضع يده على رأسه ويحاول أن يهدئ من روعة حتى ينام .

الفيديو تم رفعه بواسطة والد الرضيع هارون غرانت 35 عاما من كندا


العالِم والإيمان

الطيبي يروي قصة تنصيره





نكت في الكسل - د. وجدي غنيم

الخميس، 22 ديسمبر 2011

الجزائر تحطم الرقم القياسي في التصفاق

بعد فرح عارضة مغربية أخرى تتعرى بإيطاليا ـ صور +فيديو ـ








تقدم المجلة العالمية "ماكسيم" في نسختها الإيطالية هدية عبارة عن يومية سنة 2011 تحمل صورا عارية لمهاجرة مغربية تدعى "جيهان لوكيار" تبلغ من العمر 21 سنة ومقيمة بإيطاليا منذ أقل من ستة سنوات.



وقد اختيرت "جيهان" من بين 35 شابة تقدمت في الصيف الماضي للمشاركة في السباق الذي تنظمه مجلة "ماكسيم" البريطانية ،التي تصدر بحوالي 80 بلد عبر العالم في نسخ مختلفة، لاختيار "شابة اليومية" الذي يعد تقليدا سنويا دأبت المجلة عليه منذ سنوات عديدة مثلها مثل العديد من المجلات والصحف الغربية.



واليومية عبارة عن اثنا عشر صورة عارية (صورة لكل شهر) تم التقاطها بجزيرة "مدغشقر" في شهر شتنبر الأخير للمغربية "جيهان لوكيار" والتي رافقت والدتها عندما كان سنها لا يتجاوز الخامسة عشر سنة إلى إيطاليا للقيام بعملية جراحية إلا أنها فضلت عدم الرجوع إلى المغرب واللجوء إلى أحد الملاجئ المسير من طرف الراهبات بمدينة "بادوفا" (شمال شرق إيطاليا) مشتغلة بالعديد من المجالات إلا ان تم وقع الاختيار عليها سنة 2008 من قبل معدي إحدى البرامج التلفزيونية بالقناة العمومية الثانية (راي2) لتشتغل كراقصة ومن ثم العمل بالعديد من المحلات والملاهي الليلية المشهورة بإيطاليا.



متى سيفهم بنكيران..؟!!

الجمهور الجزائري عند سماع أذان المغرب

شواطئ المغرب

















فاس: 10 جرحى في مواجهة بين طلبة 'قاعديين' وقوات الأمن




أفادت السلطات المحلية بمدينة فاس أن عشرة أشخاص أصيبوا بجروح، يوم الأربعاء 21 ديسمبر، بالمدينة في مواجهة بين الطلبة والقوات العمومية. وحسب المصادر التي أوردتها وكالة الأنباء الرسمية يوجد من بين الجرحى عناصر من قوات حفظ النظام التي تعرضت للرشق بالحجارة من طرف طلبة حاولوا تنظيم مسيرة ووقفة غير مرخص لهما أمام محكمة الاستئناف بفاس.

وكان المتظاهرون يحتجون على توقيف زملائهم المتورطين في أحداث وقعت في سبتمبر الماضي بجامعة سيدي محمد بنعبد الله. وكانت محكمة الاستئناف بفاس أجلت إلى 19 يناير القادم محاكمة طالبين متورطين في هذه الأحداث.

ومن بين التهم الموجهة للطالبين وضع المتارس لقطع الطريق العام، ورشق رجال القوات المساعدة بالحجارة وإتلاف ممتلكات عمومية.

إلا أن يومية "المساء"، الصادرة يوم الخميس 22 ديسمبر كشفت أن القوات العمومية أطلقت الرصاص المطاطي بالقرب من حي صفيحي بجوار المركب الجامعي ظهر المهراز في فاس، وذلك لتفريق مظاهرة، تزعمها طلاب ينتمون إلى فصيل النهج الديمقراطي القاعدي، كانت متوجهة إلى محكمة الاستئناف لحضور أطوار التحقيق التفصيلي مع طالبين ينتميان إلى نفس الفصيل، جرى اعتقالهما، في الآونة الأخيرة، ووضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي في سجن عين قادوس المحلي، رفقة طالبين آخرين ينتميان إلى نفس التيار.

وحسب نفس الجريدة فقد لجأ المتظاهرون إلى رشق عناصر القوات العمومية بالحجارة، فيما اشتكى قاطنو الأحياء الصفيحية، التي تتحول باستمرار إلى "قاعدة" لهذه المواجهات، من "مخلفات" الرصاص المطاطي على النساء والأطفال الصغار، وما يلحقه استعمال الأحجار من أضرار بمنازلهم الصفيحية المجاورة لعدد من التكنات العسكرية في المدينة، والتي يقطن غالبيتها متقاعدو الجيش.

وذكرت الجريدة أن القوات العمومية أعلنت حالة "استثناء" في محيط هذه الأحياء، وخلق إطلاق سيارات الأمن والقوات المساعدة لـ"صفارات إنذار" حالة من الرعب في أوساط سكان الأحياء المجاورة، وخلفت المواجهات بين الطرفين إصابة رجلي شرطة، أحيلا على مستشفى عمر الإدريسي لتلقي العلاجات الضرورية.

آل قيوح وآل الراضي وآل شباط وآل الشعبي عائلات تغزو البرلمان




غزت عائلات بأكملها قبة البرلمان خلال الانتخابات التي جرت في 25 نونبر الماضي، وهكذا أصبح بعض البرلمانيين مرفوقين بزوجاتهم وأطفالهم إلى قبة البرلمان، فحميد شباط، القيادي الاستقلالي، جر زوجته فاطمة طارق إلى القبة، بينما فشل ابنه نوفل في الظفر من مقعد في دائرة تازة.
كما أن عبد الواحد الراضي، الكاتب العام للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وإن لم يكن له ابن برلماني، فقد جر ابن شقيقه ادريس الراضي إلى قبة البرلمان، والأمر يتعلق بياسين الراضي، أصغر برلماني خلال هذه السنة.
وبدوره البرجوازي الاستقالي، الحاج علي قيوح، جر ابنته زينب قيوح الى مجلس النواب، وكيلة لائحة الميزان، كما فرض قيوح ابنه عبد الصمد في دائرة تارودانت الجنوبية، حيث فاز بمقعدين من أصل أربعة مقاعد خصصت لتارودانت الجنوبية والشمالية.
وبمدينة سطات، لم يفوت الفرصة عبد الهادي خيرات، القيادي بالاتحاد الاشتراكي، ليدخل برفقة زوجته جميلة اليملاحي القبة، غير أن جلسة انتخاب كريم غلاب، التي جرت أول أمس الاثنين، لم تجلس جميلة اليملاحي بالقرب من زوجها خيرات.
وربما صراخه المتواصل جعلها تختار مقعدا بعيدا حتى لا يزعجها. لكن خيرات لا يمثل العائلة لوحده في البرلمان، فهناك أيضا قريبه عبد السلام خيرات، بمجلس المستشارين، إلا أن عبد السلام لا يصيح مثل عبد الهادي.
وبحزب الاتحاد الاشتراكي تكررت حالات العائلات التي غزت البرلمان هذه السنة، فهناك ايضا عائلة صحراوي لا تقل وزنا عن باقي العائلات المذكورة، إنها عائلة الدرهم، التي قادت العم حسن الدرهم وابنة فيضول الدرهم، رقية الدرهم إلى قبة البرلمان، وأصبحت عائلة الدرهم ممثلة ببرلمانيين.
كما تمكن الملياردير المغربي ميلود الشعبي، عن حزب البيئة والتنمية المستدامة، من جر ابنه للظفر بمقعد بدائرة الصويرة، فيما ترشح ميلود الشعبي في القنيطرة، وكان حضوره لافت برفقة ابنه خلال جلسة افتتاح البرلمان لانتخاب رئيس جديد للمجلس.غزت عائلات بأكملها قبة البرلمان خلال الانتخابات التي جرت في 25 نونبر الماضي، وهكذا أصبح بعض البرلمانيين مرفوقين بزوجاتهم وأطفالهم إلى قبة البرلمان، فحميد شباط، القيادي الاستقلالي، جر زوجته فاطمة طارق إلى القبة، بينما فشل ابنه نوفل في الظفر من مقعد في دائرة تازة.
كما أن عبد الواحد الراضي، الكاتب العام للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وإن لم يكن له ابن برلماني، فقد جر ابن شقيقه ادريس الراضي إلى قبة البرلمان، والأمر يتعلق بياسين الراضي، أصغر برلماني خلال هذه السنة.
وبدوره البرجوازي الاستقالي، الحاج علي قيوح، جر ابنته زينب قيوح الى مجلس النواب، وكيلة لائحة الميزان، كما فرض قيوح ابنه عبد الصمد في دائرة تارودانت الجنوبية، حيث فاز بمقعدين من أصل أربعة مقاعد خصصت لتارودانت الجنوبية والشمالية.
وبمدينة سطات، لم يفوت الفرصة عبد الهادي خيرات، القيادي بالاتحاد الاشتراكي، ليدخل برفقة زوجته جميلة اليملاحي القبة، غير أن جلسة انتخاب كريم غلاب، التي جرت أول أمس الاثنين، لم تجلس جميلة اليملاحي بالقرب من زوجها خيرات.
وربما صراخه المتواصل جعلها تختار مقعدا بعيدا حتى لا يزعجها. لكن خيرات لا يمثل العائلة لوحده في البرلمان، فهناك أيضا قريبه عبد السلام خيرات، بمجلس المستشارين، إلا أن عبد السلام لا يصيح مثل عبد الهادي.
وبحزب الاتحاد الاشتراكي تكررت حالات العائلات التي غزت البرلمان هذه السنة، فهناك ايضا عائلة صحراوي لا تقل وزنا عن باقي العائلات المذكورة، إنها عائلة الدرهم، التي قادت العم حسن الدرهم وابنة فيضول الدرهم، رقية الدرهم إلى قبة البرلمان، وأصبحت عائلة الدرهم ممثلة ببرلمانيين.
كما تمكن الملياردير المغربي ميلود الشعبي، عن حزب البيئة والتنمية المستدامة، من جر ابنه للظفر بمقعد بدائرة الصويرة، فيما ترشح ميلود الشعبي في القنيطرة، وكان حضوره لافت برفقة ابنه خلال جلسة افتتاح البرلمان لانتخاب رئيس جديد للمجلس.

بنحماد يعتبر تصوير النواب النيّام تشهيراً غير عادل




دعا مولاي عمر بنحماد نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح، إلى عدم التشهير بنواب الأمة الذين تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية صورا لبعضهم وهم نيام، وهو ما دفع بعض الناشطين في الفايسبوك إلى تأسيس مجموعة لرصد النواب النيام.

وكتب بنحماد على حائطه الفايسبوكي أنه انطلقت قبل أيام حملة للكشف عن النواب الذين تلتقط لهم صور وهو نيام، مضيفا أن "هذه إساءة لناس لا ذنب لهم".

وأشار نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح، إلى أن الذين ينشرون هذه الصور لا يضمنون تصويرها وإنما يعتمدون على تصوير غيرهم، موضحا أنه "ليس عندنا يقين أن كل من نام فعلا أخذت له صورة فيكون ذلك من باب التشهير غير العادل" على حد قوله.

وكان ناشطو الفايسبوك قد أطلقوا حملة "وطنية" تهدف إلى "فضح النواب البرلمانيين الذين يزاولون ما وصفته برياضة النوم أو القيلولة بمجلس النواب بالرباط" .

وأضاف بنحماد أن "في الناس نيام وإن لم يناموا" في إشارة إلى النواب المتغيبين أو "الذين لا يشاركوا وإن حضروا" – يقول نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح، أو "الذين لا يعدلون إذا قالوا، ولا يقدرون خطورة تصويتهم إذا صوتوا"، وفق تعبير بنحماد.

وأوضح نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح أنه في الحياة قطاعات أخرى يصيبنا فيها النوم ، متسائلا "هل هي الأخرى سيتم تصويرها؟ أليس في الأمر إساءة للذين يصيبهم النوم مضطرين مكرهين؟.

وختم قائلا "سبحان الذي لا تأخذه سنة ولا نوم وهو واحد أحد فرد صمد هو الله وأنا أرى والله أعلم أنه يجب منع التصوير داخل البرلمان".

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

اقوى مقاطع و حوادث سنة 2011 على اليوتيوب

المغربية الريفية فرح أحمد أول متعرية مسلمة على مجلة إسبانية




قالت يومية الصحفي الإلكتروني الإسبانية أن فرح أحمد علي ملكة جمال مليلية السابقة هي أول مسلمة تكسر الطابو و تشارك بمسابقة ملكة جمال إسبانيا.

و أضاف الموقع أن ديانة فرح المسلمة لم تمنعها من الظهور نصف عارية على صفحات مجلة “سييتي” الرجالية.

فرح التي تنحدر من أبوين ريفيين من فرخانة و تتوفر على عائلة كبيرة بهذه الجماعة المحاذية لمليلية و كانت تحرص على حضور كل الحفلات و الأعراس التي تدعى إليها بفرخانة لاقت مشاركتها بمسابقة ملكة جمال إسبانيا ردود فعل متباينة بين مشجع خاصة من إسبان مليلية حتى ان إمبرودا رئيس الحكومة المحلية هنا قام بتكريمها بشكل رسمي و بين مستنكر من بين مسلمي مليلية الذين يرون في هذا النوع من المبادرات خروجا على التوجه الديني العامة لمسلمي مليلية.

فرح التي تحدثت المجلات الإسبانية أيضا عن صديقها المغني الإسباني تعتبرها يومية الصحفي الإلكتروني مثالا يجب أن يحتذى به من طرف مسلمات سبتة و مليلية و دليلا على الإندماج الكامل في المجتمع الإسباني.

هذا و تدل تعليقات الزوار على مقال الصحيفة على ردود الفعل المتشنجة خاصة من طرف بعض فتيات مليلية اللواتي لا يرون في فرح بتاتا وجها مشرقا لهن بل و يرونها عنصرا نشازا إنساق وراء الأوهام التي تجري وراءها العارضات الإسبانيات.

13 x 7= 28 والدليل

مغربي يدعي أنه المهدي + ( القوة الخفية المجهولة )

صياد فقير يلتقي الملك عبدلله في عرض البحر كما في الحكايات.. انظرو ماذا وقع..!!




كما في رواية ألف ليلى وليلة كان صياد بسيط إسمه عقباوي بمدينة العقبة الأردنية وأن يصطاد على قاربه البسيط حين لمح زورقاً سريعاً يقترب من قاربه البسيط، وعن بعد عشرات الأمطار تبين له أن صاحب القارب السريع ما هو إلى ملك بلاده عبدلله الثاني.
فتفاجأ الصياد كثيراً جداً حتى أنه عجز عن التعبير عن فرحته فما كان منه الا ان قفز بكل عفوية لقارب جلالته وقام بأحتضانه وتقبيله ودعوته لتناول الغداء بمنزله البسيط، ولم تفارق عبارة ‘ احنا معاك يا سيدي بالمال والرجال والعيال واللي بدك اياه’.كلامه.
و يبدو من خلال التصوير الإحترافي للفيديو وكيف أن صاحب الكاميرا لم يتفاجىء ويهرع لمعانقة الملك كما فعل الصياد و ذلك يعني أنه كان سبق سبق وصول الملك بدقائق معدودة حيث أنه بإعتباره ملكاً فهناك بروتوكولا للحماية الشخصية فلابد وأن هناك الحرس الملكي وقد سبق الملك للزورق حتى يأمنه ويعلم من فيه. لكنها تبقا مفاجأة بالنسبة للصياد الصغير
،

مغربيات طائرات نفاثة "فوز مغربي"

فضيحة: اعتقال شخص في 55 من عمره بتهمة اغتصاب الأطفال بعد تخديرهم بالناظور




ألقت عناصر من شرطة الناظور ،في حدود السابعة و النصف من مساء اليوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري ، القبض على رجل يبلغ من العمر حوالي 55 سنة ،بتهمة هتك رض قاصرين و اغتصابهم ،بعد دسه عقاقير مخدرة في عصائر يناولهم اياها قبل ان يشرع في العبث بأجسادهم الصغير .



و قد اكتشف هذه الجريمة النكراء طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور ،حينما كان بصدد خياطة جرح أصيب به طفل في ال 14 من عمره ،على مستوى رأسه، يسمى حسن ،و لما كان منهمكا في عمله ،تفاجأ بان الطفل لا يتألم كما يحدث لكافة الجرحى ،من فرط تمرير الخيط في جلده الطري ،مما ولد لديه الاقتناع ان الطفل مبنج ، و لما سأله عن طبيعة المواد التي تناولها اندهش مما رواه الطفل على مسامعه .



و روى الطفل ان شخصا يمتهن صيد الأسماك بالصنارة قبالة المحطة الطرقية بالناظور،على مستوى حي شعالة ،ناوله قارورة عصير كان قد دس فيها عقار معينا ،ثم حاول هتك عرضه ،بعدما قام بتحسس أعضائه التناسلية ،و لما فر من قبضته هاربا في اتجاه المحطة ،تعثرت قدماه ليسقط على الأرض و يرتطم رأسه بالرصيف ، و خوفا من ان يفتضح أمره قام الشيخ الشاذ بنقله على متن سيارة أجرة الى المستشفى الحسني بالناظور، من اجل خياطة جرحه . ليبادر الطبيب إلى إبلاغ الشرطة ،التي حلت بعين المكان على الفور، في وقت كان الشخص الذي استقدم الطفل لا زال بالمستشفى ينتظر نهاية العلاج ، فألقت عليه القبض ،و اقتادته الى المنطقة الامنية من اجل اتخاذ المسطرة اللازمة في حقه.



و ذكرت مصادر أمنية ان الموقوف و المسمى عبد السلام الرزاقي الساكن بحي براقة ، كان يمتهن سابقا حرفة النجارة ، و له سوابق متعددة في الاعتداء على الأطفال و اغتصابهم ، كما سبق له أن أمضى فترات متقطعة داخل السجن على ذمة نفس التهمة .

فايسبوكيون مغاربة يؤسسون مرصداً وطنيا لفضح النواب النّيام




أسس عدد من الناشطين المغاربة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مجموعة تحمل اسم "المرصد الوطني لفضح النواب النيام".

وتهدف المجموعة التي استقت فكرتها من مقال سابق نشر في "هسبريس" ، إلى "فضح النواب البرلمانيين الذين يزاولون ما وصفه الشباب برياضة النوم أو القيلولة بمجلس النواب بالرباط" موجهة رسالة مشفرة إلى من يعنيهم الأمر بالقول" إيوا فيقوا معانا".

وتعهد المُشرف على المجموعة بفضح جميع النواب الذي ينامون في قاعة الجلسات بمجلس النواب وتقديم أسمائهم وأسماء أحزابهم إلى المواطنين، مدشنين حملتهم هذه بالنائب أحمد العجيلي ممثل دائرة اليوسفية عن التجمع الوطني للأحرار،وحميد العكرود ممثل دائرة الرحامنة مراكش عن نفس الحزب، الذين ضبطا حسب تعليقات مرتادي الصفحة في حالة نوم.

هذا وعرفت الجلسة العمومية التي انتخب فيها كريم غلاب رئيسا لمجلس النواب أمس الاثنين 20 دجنبر الجاري، نوم بعض المنتخبين البرلمانيين داخل القاعة وذلك بسبب طول الجلسة التي أسفرها جدل حول دستورية ترشيح غلاب.

يذكر أن مجلس النواب المغربي شهد عبر مختلف ولاياته السابقة، ظاهرة النواب الذين يستسلمون لنوم عميق خلال الجلسات، إضافة إلى ظاهرة أخرى تتعلق بالغياب الجماعي والمستمر لكثير من النواب لأسباب مختلفة.

"المرصد الوطني لفضح النواب النيام"


"المرصد الوطني لفضح النواب النيام"

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

بلطجيات للايجار

بتبليغ من قطر . إدارة الفايس بوك تحذف الصفحة الرسمية “لقوات الردع المغربية




قامت إدارة الفايسبوك بتوقيف و حذف الصفحة الرسمية “لقوات الردع المغربية” بالإضافة إلى حذف جميع الحسابات الشخصية لأعضاء فريقها وذلك رداً على حربهم الإلكترونية على ودلة قطر ولاسيما بعدما أصبحت هجومات” قوات الردع المغربية” تتركز على المصالح الإقتصادية القطرية وتكبدها خسائر مالية كبيرة كان اخرها بعد بورصة قطر “شركة قطر للتحويلات الصناعية” التي تعد من أكبر الشركات لصناعة البترول في العالم بحيث شكلت ضربة قوية اربكت حسابات دولة قطر واكدت لها أن المغاربة لا يمزحون.



وأكد عضو بارز في فريق “قوة الردع المغربية” لهبة بريس أن هذا الحذف جاء من إدارة الفايسبوك وليس عن طريق التبليغ عن الصفحة . لانه بالإضافة إلى الصفحة تم حذف جميع الحسابات الشخصية للمشرفين عليها من “قوات الردع” وأن ما وقع هو محاولة لكبح جماح الفريق..و يؤكد مصدر أخر لهبة بريس أن هذا الحادث يذكرنا بحادث مماثل حيث ارغمت إسرائيل إدارة الفايسبوك على حذف الصفحة الفلسطينية التي كانت تنادي بالثورة العربية لتحرير القدس.

هذا وقام فريق قوات الردع المغربية بشكل سريع بإنشاء صفحة جديدة على الفايسبوك و أصدر البيان التالي :.

“بسم الله الرحمان الرحيم

تقدمت دولة قطر باغلاق صفحتنا و كأن هذه الخطوة ستحد من قوتنا…على العكس تماما، ما زادنا هذا إلا تشريفا و إعترافا بقدرتنا على كسر جناح كل متطاول على ثوابت هذا الوطن.

و من هذا المنبر تعلن قوات الردع المغربية مواصلتها حرق كل ما هو قطري…و إليك منا السلام يا مغربنا العظيم”



هذا وكانت صفحة “قوات الردع المغربية” على الفايسبوك قد أصبحت محج الألاف يومياً من الناشطين المغاربة والعرب وكان عدد المشتركين فيها قد تعدى في وقت وجيز الخمسة وعشرين ألف مشترك.وتنشط فيها حوالي العشرين ألف من خلال التواصل والحوارات والتعاليق.بل وأصبحت قبل المصريين وسوريين وحتى قطريين المعارضين….



ويستنكر شباب الفيسبوك المغاربة والعرب هذا التصرف الدكتاثوري لإدارة الفايسبوك والذي يعد دليلاً واضحاً على أن الفايسبوك ما هو إلا وسيلة لخدمة مصالح اللوبيات الصهونية . وعندما رأت هذه الأخيرة مصالحها في قطر قد أصبحت مهددة بالفعل عمدت محاولة اسكات وتشتيت مجمع “قوات الردع المغربية” بالإضافة إلى جميع حسابات أعضاء الفريق.



ومن جهة أخرى يمكن إعتبار تصرف إدارة الفايسبوك هذا بمتابة تأكيد على أن رسالة “قوات الردع المغربية” قد وصلت وأنها باتت تشكل تهديداً حقيقياً لقطر التي توسلت لإسرائيل لترغم إدارة الفايسبوك على حذف الصفحة. لأن قطر ليس لها تلك القوة السياسية لكي ترغم ادارة الفايسبوك على فعل كهذا.

ملاكم مغربي يسلخ قطري في دوره الألعاب العربيه

بنكيران: الّلعِيبة انتهتْ

تفوق المغرب في ألعاب قوى الألعاب العربية

انسحاب العدل والإحسان من 20 فبراير على الجزيرة

الكوريون يبكون قائدهم

قمع معطلي الحسيمة

شهادة غادة عن تعذيبها من الجيش

الاثنين، 19 ديسمبر 2011

الجريمة الإلكترونية بالمغرب

الأحد، 18 ديسمبر 2011

سخرية هوليود من الحكام العرب في 'الديكتاتور' !




أصدرت شركة "بارامونت" الأمريكية للإنتاج أول إعلانات الفيلم الساخر "الديكتاتور"The Dictator الذي يقوم ببطولته الممثل اليهودي ساشا بارون كوهين. ظهر بارون وهو يتحدث بالعربية كلاما غير مفهوم ويرتدي ملابس عسكرية، ولديه علاقات نسائية إحداهما مع الممثلة ميجان فوكس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية في الفيلم. كما يبرز الإعلان أن الحاكم العربي محب لأمريكا ويركب الجمال في مواكب بشوارعها، ويصل لما يريده بالأموال. وكانت شركة "بارامونت" المنتجة أصدرت بيانا في يناير 2011 أن الفيلم مقتبس من كتاب "زبيبة أند ذا كينج" Zabibah and The King أو"زبيبة والملك"، كان الرئيس صدام حسين كتبه قبل رحيله، وستدور أحداثه بشكل فكاهي حول رئيس ديكتاتور يعمل جاهدا ويضحي بحياته حتى لا ترى دولته الديموقراطية. شاهد إعلان الفيلم

بنكيران بدأ يغير جلده. هنأ كريم غلاب الإيطالي الجنسية و المطوق بـ 53 اتهاما




قال عبد الإله بنكيران في كلمة أمام المجلس الوطني للحزب أمس الأحد بالرباط إنه أول من هنأ رئيس البرلمان المقبل، وأكد أنه اتصل به هاتفيا، لكنه لم يكشف على اسمه وقال إن عباس الفاسي الأمين العام لحزب الاستقلال هو المخول بالكشف عن اسمه.

وعلم من مصادر متطابقة أن بنكيران هنأ كريم غلاب مباشرة بعد حسم حزب الميزان في اختياره على رئيسا لمجلس النواب.

هذا الاختيار لم يرق لا استقلاليين ولا قادة من العدالة والتنمية، إذ أوضح قيادي استقلالي أن حزب الاستقلال ارتكب خطأ عندما رغب في الحصول على منصب رئيس مجلس النواب، وأخطأ ثانية عندما منحه إلى برلماني ألبسه القصر (مزيان بلفقيه) الرداء الحزبي في حكومة جطو، استقلالي آخر يرد على ذلك ل"كود"، بكون المنصب مهم وهو الثالث في البروتوكول بعد الملك ورئيس الحكومة وأن غلاب يستحق ويتماشى مع تشبيب الحياة السياسية. الخلاف موجود حتى داخل الحزب الأغلبي، فقادة من "العدالة والتنمية" عبروا عن امتعاضهم من رئيس برلمان جاهر بمعارضة حزب العدالة والتنمية وطالب حزبه بالخروج إلى المعارضة.

وسيتم مساء يوم غد الاثنين بمجلس النواب اتنخاب كريم غلاب مرشح الأغلبية ويتوقع أن لا يكون له منافسا إذ لم تقدم أحزاب المعارضة مرشحا باسمها .

الجرسيفية لطيفة احرار تتحدت عن قفطانها المكشوف بكل فخر واعتزاز

الجرسيفية لطيفة احرار تتحدت عن قفطانها المكشوف بكل فخر واعتزاز وقد نسيت انها ابنة مدينة جرسيف المحافظة
ترى هل يقبل ابناء وبنات مدينة جرسيف ان تكوني منهم



إكتشاف سلاح دمار شامل في المغرب

أنتهاكات المجلس العسكري