الثلاثاء، 3 يناير 2012

فايسبوكيون شكلوا 'فريقا ملكيا' من مستشاري الملك لمواجهة فريق بنكيران




تفتق إبداع رواد الموقع الاجتماعي فيسبوك، عن تشكيل فريق سموه بـ "الفريق الملكي" ضم جميع مستشاري الملك الحاليين، والذين يبلغ عددهم 11 مستشارا. وتم توزيع صورة مركبة لفريق رياضي وضعت صور وجوه مستشاري الملك على أجساد صور فريق رياضي. جاء ذلك تعليقا على تعيين الملك محمد السادس، يوم الاثنين 2 يناير لوزير خارجيته الطيب الفاسي الفهري، مستشارا بالديوان الملكي مما رفع عدد مستشاري الملك الحاليين إلى 11 مستشارا.

وفي تعليق على الصورة التي قامت العديد من الصفحات بتوزيعها، كتب الشخص الذي قام بوضعها على الموقع الاجتماعي، معلقا بطريقة كروية ساخرة "انتداب في الأنفاس الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية في صفوف الفريق الملكي، فقد تم استقطاب اللاعب رقم 11 : الرعديد الطيب الفاسي الفهري (صورة جماعية للتشكيلة الملكية بملعب المشور السعيد قبل لحظات)"، قبل أن يضيف "كما تم وبعد عناء شديد استكمال تشكيلة الحكومة بالتحاق هدية رأس السنة الميلياردير عزيز أخنوش -المستقيل قبل يومين فقط من التجمع الوطني للأحرار- الذي سيشغل منصب وزير الداخلية !"، وختم تعليقه الرياضي بالقول: "مواجهة ساخنة إذن مرتقبة ستجمع الفريق الملكي بغريمه الحكومي... نزال تاريخي مليء بالإثارة والتشويق ينتظر الجماهير المغربية".

وفي تعليق لأحد رواد الموقع كتب "إذن هي البارصا والريال، ينقص فقط حكم جيد". أما أحد المعلقين فقال لزملائه تعالوا نذهب إلى الجامعة لنعرف الفرق غير المؤهلة، قبل أن يستطرد "لكن هناك أيضا يوجد فاسي فهري آخر..." في إشارة إلى علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الكلية لكرة القدم. معلق آخر كتب: "... ويقال بانتقال وشيك لوزير الداخلية السابق ووزير العدل السابق ووزير الأوقاف السابق."

---

تعليق الصورة: صورة مركبة يتم تداولها على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق