السبت، 17 ديسمبر 2011

شيخ سلفي الملك عبدالله الثاني سيحرر فلسطين

بشر “الشيخ” السلفي ياسين العجلوني في مقطع متلفز بث على موقع التواصل الاجتماعي “اليوتيوب” بخلافة هاشمية تفتح بيت المقدس وتحرره من اليهود.

وقال العجلوني في المقطع المتلفز “نبشر الامة الاسلامية باننا نقترب من موعد قيام الخلافة, الخلافة التي ستنزل بيت المقدس, الخليفة الذي سيفتح فلسطين بيت المقدس.

وأكد “العجلوني” بان هذا الخليفة “الذي سيبايع في فلسطين بعد ان يفتح الجزيرة العربية وفارس”، وتابع “نحن نرى والله تعالى اعلم بانه بين اظهرنا, نراه باعيننا وهو الملك عبدالله الذي هو الان يملك في الاردن”.

واضاف العجلوني بان “هذا الخليفه (الملك عبدالله) سيهديه الله تعالى الى هذا الفتح العظيم, وسنرى باعيننا ان شاء الله عام 1446 هجرية, والمسجد الاقصى قد اعيد بناءه كاجمل ما يكون, وستجتمع قلوب الفاتحين, فالجيوش التي ستفتح فلسطين ستجتمع على تولية الملك عبدالله هذه الخلافة, لتكون خلافة هاشمية”.

وتجدر الاشارة الى ان “الشيخ” ياسين العجلوني من مواليد مدينة اربد 1969 ميلادي, مكث 7 سنوات في دراسة الفيزياء بجامعة اليرموك, وقد كان في الجامعة طالبا مواظبا على حضور المحاضرات من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءً, وقد كان له حضور مميز في كلية الشريعة, على حد وصفه.

والعجلوني يمتهن الان تدريس الفيزياء في احدى مدارس وزارة التربية والتعليم في اربد .



0 التعليقات:

إرسال تعليق