السبت، 17 ديسمبر 2011

جندى مصري يتبول على متظاهرى مجلس الوزراء



مصر: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر فيديو يظهر فيه احد الجنود المصريين الذين اعتلوا مبني مجلس الوزراء وهو يقوم بالتبول على المتظاهرين المتواجدين بشارع القصر العيني فيما يقوم آخر بإشارات بذيئة للمتظاهرين ويرمي عليهم بسيجارة فى حركة استفزازية .

وقد اظهر الفيديو مجموعة من المدنيين يقفون فى شرفة مبني مجلس الوزراء وهو يرشقون المتظاهرين بالحجارة فيما رصدت الكاميرات بعض الجنود وهو يعتلون المبني ويقوموا برشق المتظاهرين بالحجارة فيما يتبول احدهم على المعتصمين ثم اختفى الجنود.

كما اظهر الفيديو شخصا وهو يلوح للمتظاهرين بإشارات بذيئة ثم القي بسيجارة فوقهم في حركة استفزازية لهم .

الجدير بالذكر ان مصر شهدت فى ساعات الصباح من أمس الجمعة اشتبكات بين أفراد الأمن وأفراد الشرطة العسكرية من جانب وبين المعتصمين من جانب آخر حيث أسفرت اشتباكات اليوم عن سقوط عشرات الجرحى من كلا الجانبين ، كما قام عدد من المتظاهرين بغلق مدخل ميدان التحرير من جهة المتحف المصري أمام حركة السيارات .

وقد بدأت الاشتباكات من فجر الجمعة واستمرت حتى وقت متأخر من الضهر وقد سقط نتيجة لهذه الاشتباكات ما يرقب عم 42 جريحا وتلقي 11 منهم العلاج في موقع الأحداث بشارع ” مجلس الشعب” فيما نقلت سيارات الإسعاف الجرحى الآخرون إلى المستشفيات القريبة .

وقد بدء عشرات الشبان الاعتصامات أمام مبني مجلس الوزراء منذ ما يرقب من 3 اسابيع احتجاجا على تعيين المجلس الاعلي للقوات المسلحة الدكتور كمال الجنزورى رئيسا لحكومة الانقاذ الوطني

0 التعليقات:

إرسال تعليق